وزير التعليم يزور جناح الجامعة العربية المفتوحة في المعرض الدولي للتعليم العالي 2017

وزير التعليم يزور جناح الجامعة العربية المفتوحة في المعرض الدولي للتعليم العالي 2017

التعليم السعودي : زار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اليوم جناح الجامعة العربية المفتوحة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2017 المقام حاليا في الرياض.
وتجول معاليه داخل الجناح الذي يحتوي على صالة للاستقبال في الدور الأرضي، وعدد 2 كاونتر استقبال، وصالة أستديو في الدور الأول.
وأبدى معالي الدكتور العيسى، أعجابه بما رآه في جناح الجامعة، مثمنًا للجامعة العربية المفتوحة اهتمامها الكبير بتطبيق رؤية المملكة 2030 في التعليم وريادتها في التعليم المفتوح.
والتقى معاليه خلال زيارته لجناح الجامعة، أحد خريجي الجامعة من الصم وهو الطالب عبد الله القحطاني.
من جهته، ثمن المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والتسويق في الجامعة العربية المفتوحة عبد الرحمن باوزير لمعالي وزير التعليم زيارته لجناح الجامعة في المعرض التي تعد وسام فخر وتأكيد على أن الجامعة تحصد التميز والتفرد كل يوم كثمرة للشراكة المجتمعية والإعلامية .
رافق معالي الوزير في الزيارة المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي في وزارة التعليم ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2017 الدكتور سالم المالك وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>