وزير التعليم يستقبل رئيس مجلس أمناء كلية الباحة

وزير التعليم يستقبل رئيس مجلس أمناء كلية الباحة

التعليم السعودي – متابعات : استقبل وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بمكتب الوزارة أمس رئيس مجلس الأمناء ورئيس مجلس المستثمرين بكلية الباحة الأهلية للعلوم الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود،

وفي بداية الاستقبال هنأ رئيس مجلس الأمناء بالكلية وزير التعليم بثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتعيينه وزيرا للتعليم، متمنيا له النجاح والتوفيق في أعماله وفي خدمة التعليم بالمملكة في ظل الدعم اللامحدود من قبل القيادة.

من جهة أخرى عقد رئيس مجلس الأمناء اجتماعا بمكتب وكيل الوزارة للتعليم الأهلي الدكتور سعد بن سعود آل فهيد وعدد من مديري الإدارات بالوزارة، كما حضر الاجتماع منسق مجلس الأمناء أحمد الزهراني.

يذكر أيضا أن الأمير فيصل بن محمد بن سعود شكر وكيل الوزارة للتعليم الأهلي ومديري الإدارات بالوزارة على اهتمامهم بالكلية وعلى ما أبدوه من تفهم وتعاون سيسهم في حل كافة المعوقات التي ستجعل الكلية من أفضل الكليات الأهلية في المملكة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>