وزير التعليم يطلق الحقيبة التعليمية للسلامة المرورية

وزير التعليم يطلق الحقيبة التعليمية للسلامة المرورية

التعليم السعودي : دشن وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى في مكتبه أول أمس الحقيبة التعليمية للسلامة المرورية في مرحلتها الثالثة، وذلك خلال لقائه بأعضاء لجنة السلامة المرورية في المنطقة الشرقية، واطلع على أعمال اللجنة والبرامج التي قدمتها.

واستمع الوزير لتعريف بلجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية التي تتكون من أعضاء من جميع الإدارات الحكومية بالمنطقة، كما اطلع على عرض مرئي لأهداف وإنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية.

وأوضحت اللجنة أنها قدمت عدداً من البرامج التوعوية لطلاب المدارس بالسلامة المرورية، كما أطلقت برنامجاً إلكترونياً بعنوان “قيادتي” لتثقيف السائقين عبر الإنترنت، وتم تطويره اعتماداً على برنامج أرامكو السعودية لتدريب مبادئ القيادة الآمنة، مشيرةً إلى أن الموقع مترجم لعدة لغات ليتسنى لجميع السائقين الاستفادة من البرنامج مجاناً.

وأضافت أن البرنامج يشترط على المستخدم الحصول على ٨٠ درجة لاجتيازه، كما يحتوي على قاعدة بيانات لتصنيف المستخدمين وجهة أعمالهم، وبلغ عدد المستخدمين له حتى الآن أكثر من ١٨ ألف مستخدم واجتازه أكثر من ١٤ ألف وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)