وزير التعليم يعلن تفاصيل الابتعاث الـ12 قريباً

وزير التعليم يعلن تفاصيل الابتعاث الـ12 قريباً

التعليم السعودي : يعلن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى في مؤتمر صحفي يعقد قريبا تفاصيل الترشيحات والبرنامج الزمني للمرشحين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي (وظيفتك وبعثتك) في مرحلته الثانية عشرة.

وأكد وكيل وزارة التعليم للابتعاث الخارجي الدكتور جاسر بن سليمان الحربش لـ«عكاظ» أن كافة التفاصيل سيعلنها الوزير في وقت لاحق.

وكانت مصادر توقعت لـ«عكاظ» أن يصل عدد فرص الابتعاث المتاحة في مختلف الدرجات (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) إلى 10 آلاف فرصة، وستشارك في المرحلة أكثر من 25 جهة ومؤسسة من القطاع الحكومي والخاص.

من جانبها، دعت وكالة الوزارة للابتعاث الخارجي كافة المتقدمين للبرنامج بمتابعة حالة الطلب باستمرار وإكمال النواقص لمن أعيد طلبه، فيما أكدت الوكالة استمرار التقديم للبرنامج السعودي الفرنسي للدراسات الطبية الذي تم فتح القبول فيه منذ 27 ربيع الآخر 1438هـ الموافق 25 يناير 2017م ويستمر حتى غرة جمادى الآخرة 1438هـ (28 فبراير 2017م) وذلك على موقع الملحقية في أيقونة «البرنامج السعودي الفرنسي للدراسات الطبية» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)