وزير الحرس الوطني يرعى تخريج طلاب «العلوم الصحية»

وزير الحرس الوطني يرعى تخريج طلاب «العلوم الصحية»

التعليم السعودي – متابعات : رعى صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني، أمس حفل تخريج الدفعة الـ15 من طلاب الدراسات العليا والبكالوريوس في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، وذلك بمركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية في الرياض، وتزامنًا مع النقل المباشر لحفل التخرج لفرعي الجامعة في الأحساء وجدة.

وأوصى سموه الخريجين باستشعار المسؤولية، وتقدير الأمانة التي يحملونها، مشيدًا بما تحظى به الجامعة من دعم سخي من حكومتنا الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

كما هنأ الخريجين على تجاوز هذه المرحلة المهمة من حياتهم العملية، مباركًا لهم تخرجهم، كما هنأ سموه الآباء والأمهات بتخرج أبنائهم.

من جانبه قال المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية، مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي: إن الجامعة تسعى لتحقيق رؤية 2030 في كل دفعة من خريجي الجامعة؛ لرفع كفاءة المؤسسات الصحية بسواعد أبناء الوطن، وليحققوا طموحات الوطن بأن يتولى خريجو وخريجات الكليات الطبية والصحية، بناء وتطوير الرعاية الصحية في مختلف القطاعات الصحية.

كما قدم باسم الجامعة ومنسوبيها شكره للدكتور أحمد العيسى وزير التعليم، على ما تلقاه الجامعة من دعم، فتح لها أبواب التميز والنجاح، ومن ثم تحقيقها أعلى درجات المهنية الأكاديمية والتميز في الأداء والمخرجات، كما هنأ الطلاب الخريجين وأهاليهم.

وفي نهاية الحفل سلم وزير الحرس الوطني جائزة الطالب المثالي للطالب سعيد العرابي. ثم سلم سموه الشهادات للمتفوقين. ثم قدم المدير العام التنفيذي هدية تذكارية لسمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)