وزير الخدمة المدنية يفتتح الاجتماع الدوري الثالث لمديري عموم فروع الوزارة بعد غدٍ بتبوك

وزير الخدمة المدنية يفتتح الاجتماع الدوري الثالث لمديري عموم فروع الوزارة بعد غدٍ بتبوك

التعليم السعودي :يفتتح معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك بعد غدٍ جلسة الاجتماع الدوري الثالث لمديري عموم فروع الوزارة والمكاتب في مناطق المملكة ومحافظاتها مديري ومديرات التوظيف، بقاعة لمارا بمدينة تبوك.
وأوضح مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة تبوك محمد إبراهيم النجاس في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الاجتماع الذي ينظمه فرع الوزارة بالمنطقة، سيستعرض تجارب الفروع في كل من الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية ومنطقة تبوك في الخطوات والآليات التي المتبعة من قبل فروع الوزارة في تسديد الترشيح على الوظائف التي تشغل وفق أسلوب المفاضلة للتوصل إلى دليل إجرائي موحد في عملية تسديد الترشيح وسيخصص لكل فرع 25 دقيقة لعرض تجربته، على أن يكون ذلك المحور الأول ضمن ثلاثة محاور ستطرح خلال الاجتماع.
وأبان أن المحور الثاني الذي سيتناول تحديد مواطن القوة والضعف في هذه التجارب، فيما سيكون المحور الثالث ذا علاقة ببناء وتوثيق دليل إجرائي لعملية تسديد الترشيح على الوظائف, مفيداً أن إعلان التوصيات النهائية سيكون بعد نهاية الاجتماع.
ولفت النجاس النظر إلى أن معالي وزير الخدمة المدنية سيلتقي غداً في لقاء مفتوح مديري الفروع ومكاتب الوزارة في شركة تبوك للتنمية الزراعية ثم يقوم معاليه بعد غدٍ بزيارة إلى فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة تبوك يلتقي مع منسوبي الفرع وأيضاً المواطنين المراجعين لفرع الوزارة , مشيراً إلى عقد ورشة عمل يوم غدٍ من ثلاث جلسات يشارك فيها مديرو عموم الفروع ومديرو المكاتب ومديرات مكاتب التوظيف النسوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)