وزير الداخلية الكويتي يبحث التعاون مع جامعة نايف

وزير الداخلية الكويتي يبحث التعاون مع جامعة نايف

التعليم السعودي – متابعات : استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الفريق الشيخ خالد الجراح الصباح في مقر الوزارة أخيراً، رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور عبدالمجيد البنيان بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام. وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة بهدف الارتقاء بالعلوم الأمنية والدراسات الاستراتيجية وتعزيز سبل التعاون مع الجامعة والكليات ومراكز التدريب والبحث التابعة لها لاسيما في المواضيع المتعلقة بالمجال الأمني والشرطي. وأعرب الشيخ خالد الجراح عن تقديره للدور العلمي والثقافي الذي تقوم به جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في مجال إعداد الدورات التدريبية والبحوث والدراسات الأمنية والتقارير العلمية المتميزة ومعالجة القضايا وفق منهج علمي سليم، منوهاً في الوقت ذاته بدور الجامعة في تعميق الوعي الثقافي وإثراء مجالات البحث العلمي وما قدمته من إضافات علمية متقدمة.
من جهة ثانية، تمت مناقشة تطوير العمل المشترك بين الجامعة والمسؤولين الجزائرين وتبادل الخبرات في مجالات العدالة المختلفة خلال لقاء البنيان مع عدد من الوزراء الجزائرين أثناء زيارته لها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>