وظائف أكاديمية بجامعة الباحة.. اليوم

وظائف أكاديمية بجامعة الباحة.. اليوم

التعليم السعودي : تبدأ جامعة الباحة اليوم (الأحد) وحتى الخميس (11 – 15 شعبان الجاري) في إجراء المقابلات ومطابقة الوثائق والسجلات للمرشحين مبدئيا لوظائفها الأكاديمية (أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، وأستاذ) المعلن عنها سابقا.

من جانبها، حددت الجامعة اليوم (الأحد) ولمدة سبعة أيام فترة للتقديم الإلكتروني لوظائفها على درجة «معيد» في تخصص «الطب والجراحة» (إناث) وتخصص «طب وجراحة الأسنان» (ذكور). واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعوديا، وحاصلا على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية، أو من جامعة معترف بها خارج المملكة (يشترط إحضار شهادة المعادلة من وزارة التعليم)، وأن لا يقل التقدير العام عن «جيد» لتخصص الطب والجراحة، و«جيد جدا» لتخصص طب وجراحة الأسنان، وتكون شهادة البكالوريوس قد حصل عليها عن طريق التفرغ التام والانتظام الكلي للدراسة، (وأن لا يكون قد حصل عليها عن طريق التعلم عن بعد، أو من خلال البرامج المدفوعة الموازية والانتساب وما شابه ذلك)، مع إحضار ما يثبت ذلك، ويكون المتقدم قد اجتاز اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بدرجة لا تقل عن 60، وأن لا يكون موظفا حكوميا عند تقديم الطلب، ولا يتجاوز عمر المتقدم 30 عاما. وأوضحت الجامعة أن الترشيح للوظائف بناء على متوسط الدرجة لكل من معدل البكالوريوس واختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتخصصات الطبية.

ودعت الراغبين في التقديم لتجهيز: صور واضحة لكافة الوثائق والشهادات والسجل المدني أو بطاقة الأحوال باستخدام ماسح ضوئي، وتنزيل ملف التعهد من خلال صفحة التقديم الإلكتروني، واستيفاء البيانات، والتوقيع عليه، ورفع صورة منه، ويجب أن لا يزيد حجم الملف الواحد على 2 ميغابايت.

ولمزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني للجامعة

(http://gssr.bu.edu.sa/) وفقاً لصحيفة عكاظ.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>