وظائف أكاديمية بجامعة الملك فيصل

وظائف أكاديمية بجامعة الملك فيصل

التعليم السعودي :أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن حاجتها لشغل وظائف أكاديمية بنظام العقود وذلك بمواطنين سعوديين (ذكور وإناث) براتب مقطوع للعمل في تدريس بعض التخصصات بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع في التخصصات التالية: اللغة الانجليزية (ذكور وإناث)، حاسب آلي (ذكور وإناث)، محاسبة (إناث)، إدارة أعمال (إناث)، إحصاء (إناث)، هندسة مدنية (ذكور)، رسم هندسي (ذكور).

من جانبه أوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق العتيبي، أن شرط شغل هذه الوظائف هي (أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على درجة الماجستير من جامعة معترف بها).
داعيا من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها من خلال الرابط المتوفر بموقع الجامعة على الشبكة العنكبوتية، وذلك اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 29/5/1435هـ الموافق 30/3/2014م، وينتهي الساعة الثالثة عصراً من يوم الجمعة بتاريخ 4/6/1435هـ الموافق 4/4/2014م، مؤكداً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.
وفى نفس السياق أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة عن حاجتها لحملة درجة الماجستير لشغل وظائف أكاديمية بنظام العقود، وذلك بمواطنين سعوديين (ذكور وإناث) براتب مقطوع للعمل في تدريس برامج تقدم باللغة الإنجليزية بالتعاون مع مجلس كليات التقنية بولاية جورجيا الأمريكية وذلك في التخصصات التالية: اللغة الإنجليزية (ذكور وإناث)، الرياضيات (ذكور وإناث)، حاسب آلي (أمن معلومات) (ذكور وإناث)، فحص هندسه ميكانيكية (ذكور)، تقنية المعلومات الصحية (إناث)، الخدمات الطبية الطارئة (ذكور).
وأوضح العتيبي، بأنه نظراً لكون الاتفاقية أبرمتها الجامعة مع مجلس كليات التقنية بولاية جورجيا الأمريكية فإنه يشترط لشغل تلك الوظائف بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة الماجستير من جامعة معترف بها مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة والحصول على درجه (7.5) في اختبار آيلتس أو ما يعادلها، مع توفر خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في التعليم الجامعي.
داعيا من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، وذلك اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 29/5/1435هـ الموافق 30/3/2014م وينتهي الساعة الثالثة عصراً من يوم الجمعة بتاريخ 4/6/1435هـ الموافق 4/4/2014م، مؤكداً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)