وظائف حراس وحارسات أمن في مدارس «الشرقية»

وظائف حراس وحارسات أمن في مدارس «الشرقية»

التعليم السعودي : أعلنت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية عن توفر عدد من وظائف حراس المدارس فقط لهذا العام، وفقاً لشروط وأنظمة الخدمة المدنية.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم الشرقية سعيد الباحص، أن الإدارة أعلنت عن التسجيل في وظائف لائحة المستخدمين بالمرتبة (31) بمسمى «حارس، حارسة مدرسة» فقط خلال موعد التقديم الذي يبدأ من 4/12/1437هـ وحتى 25/12/1437هـ.
وذكر أن التقديم سيكون إلكترونياً عبر بوابة تعليم الشرقية، ولن ينظر في أي طلبات سابقة.
وأشار إلى أن الشروط التي يجب انطباقها على المتقدمين هي نفس شروط شغل الوظيفة العامة الواردة في نظام الخدمة المدنية، حيث يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل العمر عن 35 سنة للمتقدمين لمدارس البنات، وأن يكون متزوجاً لحراس مدارس البنات، كما لا يقل العمر عن 25 سنة للمتقدمين لمدارس البنين، مع أهمية أن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون من أصحاب السوابق، وأن يجيد المتقدم القراءة والكتابة، وحواسه سليمة مع عدم وجود ما يعوقه عن أداء العمل، إضافة إلى ألا يكون المتقدم محال على التقاعد المدني أو العسكري أو مشترك في التأمينات الاجتماعية، وأن يجتاز المتقدم الفحص الطبي، والمقابلة الشخصية والمفاضلة، كما يجب أن يكون مسجلاً في نظام «ساعد» بوزارة الخدمة المدنية.
وأبان الباحص أنه في حال تطابق الشروط يجب على المتقدم إحضار ما يثبت السكن بمقر الوظيفة «صك بيت، عقد إيجار»، مبيناً أن مناطق العمل للمتقدمين ستكون في كل من: «الدمام، الخبر، بقيق، القطيف، رأس تنورة، الجبيل، النعيرية، الخفجي، العديد، قرية العليا».
من جهة أخرى، اعتمد مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، أسماء المكلفين بالعمل في المدارس الليلية بالمرحلة المتوسطة والثانوية، إلى جانب أسماء المرشحين إلى العمل في مراكز محو الأمية للعام الدراسي 1437/1438هـ.
وأوضح مدير إدارة تعليم الكبار بإدارة تعليم الشرقية عبدالله العمري، أن أعداد المكلفين بالعمل في المدارس الليلية المتوسطة والثانوية بلغ 399، بما فيهم أسماء المرشحين إلى العمل في مراكز محو الأمية.
وأهاب بكافة المرشحين والمكلفين، سرعة مباشرتهم في المدارس المحددة استعداداً إلى العام الدراسي، لتكون البداية المنتظرة محققةً الأهداف التربوية والتعليمية، داعياً الراغبين في الاطلاع على أسماء المرشحين إلى الدخول على الرابط http://edueast.gov.sa/portal/upfiles2/office50/teachers_list_main_page.pdf وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)