وظائف شاغرة في جامعة جدة.. والتقديم إلكترونيا

وظائف شاغرة في جامعة جدة.. والتقديم إلكترونيا

التعليم السعودي : أعلنت جامعة جـدة عن توافر وظائف شاغرة للمواطنين على المراتب (كادر السلم العام)، وسيتم شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية من حملة المؤهلات العلمية والعملية المناسبة.

وذكرت الجامعة أن التقديم يستمر حتى الثالث من محرم القادم وذلك من خلال موقع الجامعة فقط الصفحة الرئيسية (المسابقة الوظيفية) وسيكون التقديم على موقع الجامعة إلكترونيا وذلك بتعبئة جميع الحقول، وعلى المتقدم حفظ المعلومات بعد إدخالها وطباعة نموذج الطلب بعد استكمال جميع الفقرات والتأكد من صحة المعلومات ودقتها، وفي حالة عدم صحة أي معلومة سيتم إلغاء الطلب. وبينت الجامعة أنه عند تعبئة الطلب يجب ضرورة التأكد من صحة المعلومات، وعلى المتقدم الحضور شخصيا أثناء الدوام الرسمي خلال الفترة من ١٤٣٨/‏‏١/‏‏٨هـ إلى ١٤٣٨/‏‏١/‏‏١٢هـ ولن يتم تسلم أي طلب بعد هذا التاريخ، مصطحبا المستندات التالية: صورة واضحة من الهوية الوطنية، صورة واضحة من المؤهل العلمي، صورة واضحة من شهادات الخبرة (إن وجدت)، صورة واضحة من برنت التأمينات الاجتماعية – (بالنسبة لخبرات القطاع الخاص)، عدد (4) صور شمسية مقاس 4×6، طباعة نموذج للطلب من موقع الجامعة بعد استكماله وإرفاقه ضمن المستندات المطلوبة.

اما بالنسبة للمتقدمات على وظائف شطر الطالبات فعليهن إحضار نفس المستندات أعلاه والتوجه الى مقر وكالة شطر الطالبات في الشرفية على العنوان التالي (حي الشرفية شارع حمزة بن القاسم المتفرع من شارع ذي النورين). بينما المتقدمون على وظائف الرجال فعليهم التوجه إلى مقر الجامعة الرئيسي طريق عسفان ومراجعة جهة الوظيفة الواردة في الإعلان لتقديم المستندات لها مباشرة ما عدا فرعي خليص والكامل فيتم تقديم الطلبات في مقر كل فرع. واشترطت لشغل تلك الوظائف الشروط التالية: يجب على المتقدم أن لا يكون موظفا حكوميا. والعاملون في القطاع الخاص إذا توافرت لديهم المؤهلات العلمية والعملية المناسبة في مجال التخصص، أن يوضح في شهادة الخبرة المقدمة للذين سبق لهم العمل في جهات حكومية الاسم ومسمى الوظيفة والمرتبة التي كان يشغلها وسبب إنهاء الخدمة وكذلك يجب أن تحتوي شهادة الخبرة للعاملين في القطاع الخاص على مدة الخدمة من تاريخ بدايتها إلى تاريخ نهايتها (باليوم /‏‏ والشهر /‏‏ والسنة) مع توضيح مسمى الوظيفة التي كان يشغلها، على أن تكون مصدقة من الجهة التي عمل بها مع أهمية تدوين رقم الاشتراك في التأمينات الاجتماعية.

خبرات القطاع الحكومي غير الرسمي (عقود مثلا) يجب أن تحدد مدتها (باليوم /‏‏ والشهر /‏‏ والسنة) وطبيعة عمل الوظيفة التي يقوم بها مع توضيح نوع العقد.

تحتسب سنوات الخبرة الصادرة من القطاع الخاص على أساس كل أربع سنوات بمرتبة بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل العلمي وبحد أقصى (12) سنة شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة. يجب أن يكون اسم المتقدم متطابقا في مؤهلاته مع ما ورد في الهوية الوطنية حرفيا، وفى حالة الاختلاف يتعهد المتقدم بتصحيحه خلال ستين يوما من تاريخ صدور قرار التعيين. يجب على المتقدم ألا يكون طالباً منتظماً بإحدى الكليات أو المدارس أو المعاهد الحكومية.

يجب على المتقدم ألا يكون محالاً للتحقيق أو المحاكمة في الوقت الحاضر وأن يكون حسن السيرة والسلوك. يجب على المتقدم ألا يكون قد حكم عليه بحد شرعي أو بجريمة مخلة بالشرف أو الأمانة خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

يجب على المتقدم ألا يكون قد حكم عليه بالسجن لمدة تزيد على السنة خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

يجب على المتقدم ألا يكون قد فصل من خدمة الدولة لأسباب تأديبية خلال الثلاث سنوات الأخيرة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)