وفاة معلم سعودي إثر حادثة سقوط من مرتفعات أزنجول بشمال تركيا

وفاة معلم سعودي إثر حادثة سقوط من مرتفعات أزنجول بشمال تركيا

التعليم السعودي : تحولت رحلة سياحية لأسرة سعودية إلى مأساة حقيقة وحزن اليم يفطر القلب حينما تعرض والدهم المعلم سعود الحازمي إلى حادث أليم يوم الجمعة، حيث سقط من ارتفاع شاهق من فوق دراجة نارية كان يستقلها بصحبة زوجته لكنها تدحرجت به من أعلى مرتفعات مدينة أزونجول التركية إلى أسفل الطريق، ونتج عن ذلك وفاته ونجاة زوجته وجرى نقله للمستشفى لكنه توفي متأثرا بإصابته البليغة.

وبيّن شقيق المواطن المعلم المتوفى والذي يسكن محافظة ضمد بمنطقة جازان، تفاصيل الرحلة الحزينة بأن شقيقه سعود الحازمي “40″ عاما، كان يقضي إجازة الصيف مع أفراد أسرته في شمال تركيا، وقد غادر منذ أسبوع، وفوجئوا بحادث وفاته بعد سقوطه من على مرتفع جبلي بعد أن كان يستقل هو وزوجته دراجة نارية.

وأوضح أنه شقيقه الآخر برفقته هو وعائلته أيضا ويعمل على إنهاء إجراءات عودتهم للمملكة بأسرع وقت.

وكان المعلم الحازمي قد نشر قبل وفاته مقاطع فيديو عبر حسابه بالفيس بوك لأداء صلاة الجمعة بمدينة أوزنجول بالشمال التركي، وكذلك عدد من المقاطع والصور التوثيقية لرحلته.

فيما نعت إدارة تعليم صبيا باسم مديرها الدكتور عسيري الأحوس وكافة منسوبيها وفاة المعلم سعود الحازمي الذي توفي نتيجة حادث اليم بمرتفعات أزونجول التركية، سائلين الله عز وجل له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان جراء هذه الفاجعة لأسرته وذويه وفقاً لصحيفة الرياض.

x1000_c870388d1c.jpg.pagespeed.ic.iGRfGHfj9p                          x1000_cce8bd4cb6.jpg.pagespeed.ic.COs4Gwz3ti

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الله يرحمه

  2. ١
    زائر

    الله يرحمه ويغفر له

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>