وفد أكاديمية شرطة دبي بضيافة جامعة الملك فيصل

وفد أكاديمية شرطة دبي بضيافة جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : استقبل وكيل جامعة الملك فيصل للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن العنقري، بمكتبه وفد أكاديمية شرطة دبي برئاسة عميد الأكاديمية العقيد الدكتور سيف السويدي يرافقه مدير كلية القانون وعلوم الشرطة الرائد الدكتور منصور البلوشي، ورئيس قسم تفعيل التطبيقات في الإدارة العامة للخدمات الذكية الرائد حسن آل علي، بحضور مستشار وزير التعليم لشؤون الطلاب الدكتور محمد القحطاني، وعميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالجامعة الدكتور عبدالله الفريدان.

وهدفت زيارة الوفد الضيف إلى تعزيز أواصر التعاون والتنسيق بين أكاديمية شرطة دبي وجامعة الملك فيصل وتبادل المعارف والخبرات في مجال الابتكار في التعليم والخدمات الذكية، والاطلاع على أنظمة التعلم الإلكترونية الذكية، والاستفادة من تلك التجربة وآليات تفعيلها والفائدة المرجوة والنتائج المحققة من تطبيق النظام.

وقد رحب وكيل الجامعة للدراسات والتطوير وخدمة المجتمع بالوفد الضيف، متمنيًا لهم طيب الإقامة في الأحساء، مرحباً بهم في هذه الجامعة العريقة المتجددة على الدوام والساعية إلى خدمة المجتمع في كثير من المجالات، معرباً عن سعادته بتعزيز سبل التعاون بين الجانبين.

عقب ذلك، توجه الوفد الضيف لزيارة مقر عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالجامعة، وكان في استقبالهم عميدها الدكتور عبدالله الفريدان، والمشرف على تشغيل برامج التعلم الإلكتروني الدكتور مصلح العضايلة، ومدير الشؤون الإدارية والمالية فهد النويحل، وعدد من موظفي العمادة، حيث استُهل اللقاء بعرض تقديمي حول العمادة وتجربتها وآلية عملها وأهدافها وخططها المستقبلية.

واختتمت الزيارة باستقبال مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيزالساعاتي الوفد في مكتبه، حيث بحثا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، كما تم تبادل الدروع بين كلا الجانبين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>