وفد التعليم يتفقد مدارس بتبوك

وفد التعليم يتفقد مدارس بتبوك

التعليم السعودي : – عكاظ – وقف وفد من وزارة التعليم أمس على عدد من المدارس بتبوك للبنين والبنات، ومدى جاهزيتها خاصة فيما يتعلق بالأمن والسلامة ومدى تطبيق الاشتراطات الخاصة بالسلامة في المدارس بما يضمن سلامة منسوبيها.

واطلع الوفد على عملية الإخلاء في المدارس الحكومية والمستأجرة، وكيفية تطبيق أفضل معايير السلامة في هذه المدارس للحفاظ على أرواح الطلاب.

وأوضح المشرف على مكتب مدير عام الأمن والسلامة المدرسية بالوزارة سعد الشايقي، أن هذه الجولات التفتيشية تهدف للوقوف على مدى استعداد وجاهزية المدارس والتأكد من تطبيقها لاشتراطات الأمن والسلامة. وأكد الشايقي أن مدير عام الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي، حرص على تهيئة السلامة المدرسية في جميع المناطق التعليمية وتفعيل نظام البلاغات الخاص بالمدارس الذي يتم من خلاله التبليغ عن مواطن الخطر وتزويد المدارس بالرابط الخاص بالبلاغات، مشيرا إلى أن وزارة التعليم تولي اهتماما كبيرا بتوفير وسائل الأمن والسلامة في المدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)