«وفد مكة» يطلع على جهود التعليم بشرق الدمام

«وفد مكة» يطلع على جهود التعليم بشرق الدمام

التعليم السعودي – متابعات : اطلع وفد تعليم منطقة مكة المكرمة برئاسة المساعد للشؤون التعليمية محمد المدخلي وعدد من القيادات التعليمية بتعليم مكة، ظهر أول أمس الخميس، على مشاريع ومبادرات وإنجازات مكتب التعليم بشرق الدمام، بحضور مساعد مدير تعليم الشرقية للشؤون المدرسية فهد بن محمد الغفيلي، ومدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد بن امبارك الزهراني، والمساعد للشؤون المدرسية طارق السماعيل، والمساعد للشؤون التعليمية عبدالرحمن الزهراني.

واطلع الوفد على الإنجازات التي حققها المكتب، وتخلل اللقاء استعراض المبادرات التي أطلقها المكتب، ابتداء بالطاولة النظيفة بالمدارس والموقع الإلكتروني للمكتب الذي يختصر الجهد والوقت من خلال التواصل الإلكتروني للمدارس وقادة المدارس من تدريب وأخبار وأنشطة وفعاليات المدرسة. كما زار الوفد ابتدائية الأمير فهد بن سلمان، وكان في استقبالهم قائد المدرسة فيصل المسند، حيث شاهدوا خلال الزيارة مبادرة «لا للتعصب» الرياضي والأنشطة التي تقام بالمدرسة والصالة الرياضية المجهزة وكذلك معمل الحاسب. تلا ذلك زيارة متوسطة المعتصم بالله، وكان في استقبال الوفد الزائر قائد المدرسة بندر الخريصي، واطلع الوفد على مبادرة «اختباراتنا أحلى»، التي أقيمت للعام السابع على التوالي، وكذلك تدشين حصة النشاط الإلكتروني من خلال بوابة المستقبل وطلاب الدمج البصري والموهوبين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)