وفد من تقنية الخرج يبحث تعزيز مجالات التعاون مع غرفة تجارة المحافظة

وفد من تقنية الخرج يبحث تعزيز مجالات التعاون مع غرفة تجارة المحافظة

التعليم السعودي – واس : التقى وفد من الكلية التقنية بالخرج برئاسة عميد الكلية خالد الحربي اليوم, مساعد الأمين العام للشوؤن التنفيذية بالغرفة إبراهيم بن خليل العتيبي ، وذلك في مقر الغرفة الرئيس بمدينة السيح.
وتم خلال اللقاء بحث تعزيز مجالات التعاون بين الجانبين ، فيما يتعلق بتوظيف خريجي الكلية في منشآت القطاع الخاص ، ومشاركة الغرفة في ملتقيات التوظيف الفصلية الذي تنظمها الكلية ، والاستفادة من إمكانات الكلية في تصميم بعض البرامج التدريبية التي يحتاجها القطاع الخاص .
كما تم الاتفاق على عقد شراكة استراتيجية بين الجانبين ، وإقامة بعض البرامج المشتركة لتعزيز المسؤولية الاجتماعية, وتوحيد الجهود خصوصاً المتعلقة بالمشاركات المجتمعية في الأيام العالمية والمهرجانات المختلفة التي تنظمها الغرفة ، بجانب إقامة الدورات التدريبية التي تخدم المجتمع الذي تنفذها الكلية بالتعاون مع غرفة الخرج ، وإقامة معرض مشترك للتوظيف يقام خلال شهر شعبان القادم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)