وفد من جامعة الإمام يزورمعهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا

وفد من جامعة الإمام يزورمعهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا

التعليم السعودي : قام وكيل جامعة الإمام للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله الصامل بزيارة لمعهد العلوم الإسلامية والعربية بإندونيسيا، يرافقه عميد التقويم والجودة الدكتور عبدالله الأسمري ووكيل العمادة للخطط والبرامج الدكتور عبدالله الفيفي وعدد من منسوبي العمادة والعمادات ذات الصِّلة، وذلك للوقوف على متطلبات الاعتماد الأكاديمي والمؤسسي للمعهد وإقامة العديد من الورش والبرامج التدريبية لتأهيل أعضاء هيئة التدريس والمعلمين. عقب ذلك قام وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ومرافقوه بجولة تفقدية لكافة أقسام المعهد والقاعات الدراسية والوحدات الإدارية والمالية ومبنى إسكان الطلاب. ثم التقى الدكتور عبدالله الصامل بمنسوبي المعهد ووجه كلمة شكرهم فيها على حسن الاستقبال والضيافة، كما بين فيها أهمية حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي، وحثهم فيها على بذل مزيد من الجهد لاستيفاء متطلبات الاعتماد قبل زيارة المراجعين الخارجيين، كما أكد على أن الجامعة لم تتأخر ولن تتأخر في تقديم كل ما يسهم في تحقيق الاعتماد.

ثم قدمت عمادة التقويم والجودة مجموعة من الورش والدورات التدريبية المتنوعة، والتي ركزت على موضوعات ذات صلة بالاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي مثل معايير الاعتماد وآلية توصيف البرامج والمقررات وكتابة التقارير وتنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس وفقاً لصحيفة الرياض.

x1000_cf2ebbd104.jpg.pagespeed.ic.y6ufDHtEYY

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>