وقاية المعلمين والمعلمات من المخالفات الإدارية والسلوكية

وقاية المعلمين والمعلمات من المخالفات الإدارية والسلوكية

التعليم السعودي : أعلن يوسف عبد الله العمران مدير عام قضايا شاغلي الوظائف التعليمية بوزارة التربية والتعليم عن إعداد المسودة النهائية لدليل التفعيل الإجرائي لشاغلي الوظائف التعليمية من أجل وقاية المعلمين والمعلمات من المخالفات الإدارية والسلوكية بصورة راقية تتناسب مع مكانتهم العلمية والتربوية.

حيث أشار –وفقا لمصادرنا الصحفية- على هامش ورشة عمل آليات تفعيل الدليل الإجرائي لشاغلي الوظائف التعليمية التي تنظمه إدارة التربية والتعليم في حائل إلى اهتمام وزارة التربية والتعليم بالمعلمين والمعلمات والرقي بهم ورفع العطاء والتحصيل للوصول إلى مستويات عالية مع اهتمام الوزارة بمعالجة المخالفات الإدارية والسلوكية بصورة راقية تتناسب مع مكانة المعلمين وحفظ حقوقهم ومساعدتهم على العطاء والإنتاج ومتابعة الأساليب العلاجية. وأضاف أن الورشة تهدف إلى مراجعة الدليل الإجرائي بصورته النهائية.

وشدد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل على أهمية دور إدارة القضايا في حماية الميدان وظهور جهودهم وتفعيلها ومساعدة المعلمين والمعلمات على أداء رسالتهم على الوجه الأكمل.

وتختتم الورشة اليوم فعالياتها بإعداد المسودة النهائية لدليل التفعيل الإجرائي لشاغلي الوظائف التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>