«وقـفة وفــاء» فــي جامـعة الملك خــالد

«وقـفة وفــاء» فــي جامـعة الملك خــالد

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الملك خالد أن معرض “وقفة وفاء” من أهم فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 86، والذي يتضمن صوراً للملك عبدالعزيز -رحمه الله- وأبنائه ومراحل تطور المملكة حتى عهدنا الزاهر، حيث تنظم الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب الفعاليات يوم الإثنين، برعاية مدير الجامعة د. فالح بن رجاء الله السلمي.

وقال عميد شؤون الطلاب د. مريع آل هباش إن المعرض لن يغفل عن جهود جنودنا البواسل على الحد الجنوبي في عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

وأضاف أن هناك حملة خاصة لجنودنا البواسل ستنطلق مع انطلاق الفعاليات وهي حملة “بدمي أفديك يا وطني”، بالتنسيق بين العمادة ووزارة الصحة، والكليات الصحية بالجامعة لتوفير عربة خاصة للتبرع بالدم لصالح جنودنا على الحد الجنوبي طوال يوم الاحتفال.وأوضح د. آل هباش أنه تم الإعداد للاحتفال باليوم الوطني منذ وقت مبكر، حيث ستقام عدة فعاليات، منها ندوة وطنية، وأصبوحة شعرية، ومسابقات وطنية تفاعلية عبر مواقع التواصل، إضافة إلى عروض الاسكيت، والدراجات النارية، وعروض الضوء على مباني المدينة الجامعية بالقريقر، وكذلك عدد من العروض الشبابية، كما ستشارك الأسر المنتجة بعرض منتجاتهم في مكان خاص بموقع الاحتفالية، إلى جانب قافلة وطنية ستنطلق من مقر الجامعة إلى عدد من الأماكن العامة لتقديم التهاني والتبريكات باليوم الوطني وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)