وكالة التطوير والجودة بجامعة نجران تتسلم شهادة “الآيزو”

وكالة التطوير والجودة بجامعة نجران تتسلم شهادة “الآيزو”

التعليم السعودي :تسلمت وكالة التطوير والجودة في جامعة نجران رسميا شهادة (الآيزو 9001 – 2008) التي منحتها لها هيئة التسجيل الأمريكية ( ASR ).
وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور سعيد بن علي أبو عشي، أن الجامعة أسست نظام الجودة الإدارية (الآيزو 9001 – 2008)، لإنعكاسه الايجابي على مستوى الأداء، حيث سيخفض بشكل ملموس من الإهدار في إمكانات الوكالة من حيث المواد ووقت العاملين، وسيسهم أيضا في تمكين الوكالة من تحليل المشكلات التي تواجهها ، ويجعلها قادرة على التعامل مع هذه العوائق من خلال الإجراءات التصحيحية والوقائية وسيُمكن جميع
منسوبي الوكالة من المشاركة الفاعلة في الإدارة لتحقيق التطور والتحسين والتنظيم وما ينتج عنه من آثار إيجابية على أدائهم ونفسياتهم.
وأشار إلى أنه صدر عن وكالة الجامعة للتطوير والجودة دليلاً للجودة وهو وثيقة شاملة تبين سياسة وأهداف الجودة، وسياسات الأنشطة التي تؤثر على جودة المخرجات، إضافة إلى المسئوليات والصلاحيات، ويصف بشكل كامل نظام الجودة الإدارية بالوكالة وفقاً لمتطلبات (الآيزو 9001 – 2008).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)