وكيلة وزارة التعليم تتفقد مدارس تعليم محايل

وكيلة وزارة التعليم تتفقد مدارس تعليم محايل

التعليم السعودي – متابعات : زارت وكيلة وزارة التعليم للبنات الدكتورة هيا العواد، إدارة التعليم بمحايل عسير ومكتب التعليم بالمجاردة، وتفقدت العواد مدرسة الثانوية الثانية مقررات بالمجاردة. حيث تجولت في القاعات الدراسية ومصادر التعلم ومعمل العلوم ومعرض الأنشطة، واستمعت لشرح مفصل من قائدة المدرسة دخنة الشهري عن المشاريع التطويرية في المدرسة، ثم دشنت مشروعي (مدرستي نت، وبلامكس)، وأثنت العواد على جهود قائدة المدرسة وحرصها على مواكبة رؤية المملكة 2030.

من جانب آخر، دشنت وكيلة وزارة التعليم للبنات مشروع القيادة الآمنة في مركز التدريب التربوي للبنات في محايل، ثم عقدت لقاء مفتوحا في قاعة الدكتور محمد أحمد الرشيد بإدارة التعليم بحضور مدير التعليم بمحايل منصور بن عبدالله آل شريم ومساعده للشؤون التعليمية علي محسن العداوي والمساعد للشؤون المدرسية حامد بن عبدالرحمن الشمراني ورؤساء الأقسام بالإدارة، تمت من خلاله مناقشة أبرز الإنجازات التي حققتها إدارة التعليم بمحايل عسير وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)