وكيل التعليم للبنين : الأوامر الملكية تجسد قرب القيادة من تلمس احتياجات المواطنين ومراعاة ظروفهم

وكيل التعليم للبنين :  الأوامر الملكية تجسد قرب القيادة من تلمس احتياجات المواطنين ومراعاة ظروفهم

التعليم السعودي – متابعات : رفع وكيل وزارة التعليم لتعليم البنين الدكتور نياف بن رشيد الجابري شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – أيده الله – ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – بعد صدور الأمر الملكي الكريم القاضي بدعم المواطنين والمواطنات للاحتفاظ بمستويات العيش الكريم ولتلافي أي آثار سلبية قد تحدث في المدى القصير نتيجة الإصلاحات الاقتصادية التي تشهدها البلاد .
وقال الجابري إن الأمر الكريم يؤكد حرص القيادة على أن يكون المواطن والمواطنة في رأس الاهتمام والعناية، ويجسد قرب القيادة من تلمس احتياجات المواطنين ومراعاة ظروفهم .
وأضاف أن اللفتة الكريمة بشمول الطلاب والطلاب السعوديين بهذه العناية تؤكد عمق الاهتمام والعناية بالجيل الذي سيسهم بإذن الله في دفع عجلة التنمية بإذن الله، سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على الوطن أمنه ورفاهه وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)