وكيل جامعة أم القرى يلتقي مسئولي هيئة الاعتماد الأمريكية

وكيل جامعة أم القرى يلتقي مسئولي هيئة الاعتماد الأمريكية

التعليم السعودي : التقى الدكتور هاني بن عثمان غازي وكيل جامعة أم القرى للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع رئيس وفد جامعة أم القرى المشارك في فعاليات المؤتمر الدولي للاعتماد الأكاديمي والجودة في مجال التعليم العالي المقامة حاليا في واشنطن أمس عددا من مسئولي هيئة الاعتماد الأمريكية التي تتابع عملية الاعتماد الأكاديمي لكلية العلوم الاجتماعية بجامعة أم القرى يمثلهم الدكتور تشارلز بتيرورث والدكتور كيمبريدج دايت.

وتم خلال اللقاء استعراض كافة الترتيبات المتبقية لإتمام عملية الاعتماد الأكاديمي لكلية العلوم الاجتماعية في برامجها الستة.

وبين الدكتور هاني غازي أن فريق الهيئة أبدى إعجابه وتقديره بالمستندات المقدمة من كلية العلوم الاجتماعية وما حوته من دقة وتميز في متطلبات الاعتماد لافتا النظر إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق على تحديد موعد الزيارة الخبراء من الهيئة للكلية اعتبارا من يوم الأحد الموافق 18 مايو من العام الحالي 2014م متوقعا بمشيئة الله تعالى أن تحصل الكلية على شهادة الاعتماد الأكاديمي خلال شهر سبتمبر القادم.

وأكد أن كليات الجامعة المختلفة تسير بخطى مدروسة نحو تحقيق الاعتماد الأكاديمي بدعم كامل واهتمام بالغ من معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس لتواكب حراكها التطويري في شتى المجالات والرقي بمستوى أدائها ومخرجاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)