وكيل جامعة الملك عبد العزيز يفتتح ملتقى مسؤولي تقنية المعلومات بالجامعات

وكيل جامعة الملك عبد العزيز يفتتح ملتقى مسؤولي تقنية المعلومات بالجامعات

التعليم السعودي :افتتح وكيل جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالله مهرجي، الملتقى الثالث لمسؤولي تقنية المعلومات بالجامعات السعودية، الذي تنظِّمه عمادة تقنية المعلومات بالجامعة بحضور عدد من عمداء ومسؤولي إدارات تقنية المعلومات، وجمع من المتخصصين والمهتمين.

وأكد عميد تقنية المعلومات بالجامعة الدكتور خالد حسين، في كلمته على أهمية الملتقى والأهداف الإيجابية المتوقع تحقيقها؛ وذلك لما تمثله عمادات وإدارات تقنية المعلومات في الجامعات السعودية من ثقل وأهمية في مواكبة التطور التقني وتقديم الخدمة للمستفيدين، مبيناً أنها أصبحت شريكاً رئيسياً في جميع النشاطات التعليمية والإدارية في الجامعات.

وأضاف أن الملتقى سيناقش على مدى يومين أبرز التحديات التي تواجه عمادات تقنية المعلومات، ويسهم في تقديم رؤية واضحة للتوقعات المستقبلية لمسيرة عمادات التقنية، مشيراً إلى أنه سيتم مراجعة توصيات الاجتماعات السابقة، والتركيز على البنود التي لم تفعل في التوصيات، كما يستعرض الملتقى الاستفادة من تطبيقات وزارة التعليم العالي في مجال تقنية المعلومات في خدمة الجامعات، بحيث تعمل الوزارة على إتاحة التطبيقات لتكون في متناول جميع الجامعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)