وكيل جامعة سطام يطلع على سير انتقال كلية التربية بالدلم إلى مبناها الجديد

وكيل جامعة سطام يطلع على سير انتقال كلية التربية بالدلم إلى مبناها الجديد

التعليم السعودي : تفقد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز د. عبدالله الجمعة وعدد من قيادات الجامعة، مبنى كلية التربية بالدلم للوقوف على جاهزية المبنى لاستقبال الطالبات للعام الجامعي 1437هـ-1438هـ.

واطلع وكيل الجامعة وعدد من قياداتها على مرافق الكلية الأكاديمية والإدارية، واستمع خلال الجولة لشرح مفصل من مقاول المشروع. واجتمع د. الجمعة مع مقاول المشروع والمكتب الاستشاري ومقاول الأثاث بحضور إدارة المشروعات، وناقش بعض النقاط ووجه إدارة المشروعات بالجامعة بسرعة تلافي بعض الملاحظات، وتذليل جميع العقبات التي تعيق سير العمل حتى يكون المبنى في كامل جاهزيته، مؤكدًا في الوقت ذاته على ضرورة تلبية ما يحتاج إليه القائمون على المشروع مع الحرص على المتابعة الدقيقة التي تحقق الجودة والإتقان في التنفيذ.

وتعد كلية التربية بالدلم إحدى كليات الجامعة المهمة، حيث تشتمل على العديد من التخصصات التي تلبي احتياجات سوق العمل وهي: اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الإسلامية والرياضيات والكيمياء وعلم النفس والاقتصاد المنزلي، وتبلغ مساحتها الإجمالية 24.233 مترًا مربعًا، وتتكون من ثلاثة أدوار، مساحة كل دور 8000متر مربع تقريبًا، وقد بلغت التكلفة الإجمالية للإنشاء 125 مليون ريال، ويشمل المبنى على 16 معملاً، كما يتضمن 61 قاعة دراسية و133 مكتبًا إداريًّا و12 قاعة اجتماعات، وقد تم تأثيث المبنى بعقد قيمته 25 مليون ريال وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)