وكيل وزارة التعليم للمباني يتفقد مشاريع الشرقية

وكيل وزارة التعليم للمباني يتفقد مشاريع الشرقية

التعليم السعودي – متابعات : تفقد وكيل وزارة التعليم للمباني م. يونس البراك المشاريع التعليمية بالمنطقة الشرقية التي تم تشغيلها خلال الفصل الدراسي الأول نموذج 26 والتقى قادة المدارس واستمع لملاحظاتهم، ووجه بمتابعه هذه الملاحظات وانجازها بأسرع وقت.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الجولات الميدانية لمناطق المملكة للوقوف على المشاريع وتقديم الدعم والمساعدة لإدارات المباني بما يسهل أداء عملها وتقديم الخدمة المتميزة، كما شملت الزيارة الاجتماع مع مدير عام تعليم الشرقية د. عبدالرحمن المديرس، لمناقشة احتياجات المنطقة من مشاريع إنشاء وعمليات تأهيل وترميم وعقود الصيانة والنظافة والتكييف كذلك المشاريع الجديدة التي تم تشغيلها خلال العام 2017 والمشاريع تحت التنفيذ وتم الخروج بتوصيات ستسهم بإذن الله في خدمة الميدان التعليمي بالمنطقة.

بعد ذلك توجه م. البراك ومرافقوه لمركز اثراء الحضاري بالظهران لزيارة المركز والاطلاع على تجربه أرامكو السعودية في إنشائه، وكان يرافقه م. فهد الحماد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير المباني، وكان في استقباله علي المطيري مدير المركز وفريق العمل معه وعقدت جلسة عمل وبعدها أخذت جولة على المركز ومرافقه وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)