..ووظائف معيدين شاغرة

..ووظائف معيدين شاغرة

التعليم السعودي :أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس التابعة لجامعة الملك فيصل عن توفر وظائف شاغرة بمسمى معيد في كلية الحقوق في تخصصات القانون والأنظمة والشريعة.

ودعا عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق بن محمد العتيبي ممن تتوفر لديهم المؤهلات المطلوبة إلى تقديمها للعمادة عبر موقع الموقع الإلكتروني اعتبارا من اليوم وحتى يوم الجمعة 4/6/1435هـ علما بأنه لن يتم استقبال الطلبات الورقية.

وأضاف: يشترط القبول للوظائف الشاغرة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلا على درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جدا على الأقل، وأن يكون حديث التخرج .

وكان مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز الساعاتي زار المكاتب الإدارية في كلية الحقوق والقاعات الدراسية، واطمأن على التجهيزات اللازمة لسير الدراسة، واجتمع بمنسوبي الكلية في قاعة الاجتماعات، واطلع على مراحل نشأة الكلية، ومسيرتها الأكاديمية، وتطلعاتها الطموحة، والأنشطة التي قدمتها خلال عمرها القصير والتي بلغت 10 برامج موزعة بين الطلاب والطالبات

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)