يطبعون .. نقد لاذع لما تنشره الصحف المحلية !

يطبعون .. نقد لاذع لما تنشره الصحف المحلية !

التعليم السعودي : أطلق موقع صاحي برنامج “يطبعون”، الذي يسلط الضوء على أهم ما تناولته وسائل الإعلام السعودية طوال الأسبوع بشكل ساخر وحاد. ويعد أول برنامج تلفزيوني يبث عبر المواقع التفاعلية، ويقدمه الإعلامي هادي الشيباني.

وتناول “صاحي” أبرز القضايا التي شهدتها الساحة، وأهمها توظيف حملة الدبلومات الصحية، وصرف إعانة حافز، بأسلوب ساخر وناقد. وقد شوهد البرنامج أكثر من 44 ألف مرة، وحظي بتعليقات مدونين كثر. وتراوحت التدوينات بين نقد للبرنامج، ونقد للموضوعات التي يناقشها. لكن بعضهم ذكر أن فكرته أشبه بفكرة برنامج التاسعة إلا ربع. وقال آخرون إن البرنامج تضمن نقاطاً سلبية، منها تشتيت المشاهد، ونسبة كل قضية من القضايا المطروحة لوزارة التخطيط، حيث وقع في الخلط بين القضايا الرياضية والعقارية وعلاقتها بوزارة التخطيط. واقترح أحدهم ألّا يتضمن البرنامج مشاهد نسائية؛ لأنها ستقلل من شعبيته. وقال أحدهم إن الأخبار التي غطاها البرنامج حلوة، لكن الطريقة مكررة، والأسلوب نفسه مستخدم في برامج أخرى عبر اليوتيوب. ودعا إلى البحث عن فكرة جديدة للبرنامج بأسلوب مختلف لعرض أفكاره وإخراجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)