١٠ إدارات بتعليم مكة في لقاء «الهاتف الإرشادي»

١٠ إدارات بتعليم مكة في لقاء «الهاتف الإرشادي»

التعليم السعودي : تعقد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد لقاءً بعنوان «الهاتف الإرشادي» على مستوى المملكة اليوم ولمدة يومين، ويستهدف اللقاء إعداد الإطار العام لمشروع الهاتف الإرشادي وآلية تنفيذه وذلك بمشاركة ١٠ إدارات من مناطق المملكة تشمل على ٥٠ قياديا وقيادية في مجال التوجيه والإرشاد.

ويشرف على اللقاء مدير المشروع من وزارة التعليم عبدالعزيز بن إبراهيم الناصر، والمشرف بوزارة التعليم مدير وحدات الخدمات الإرشادي بلقاسم أحمد البركاتي ومساعدة مدير عام التوجيه والإرشاد هيا النغيمشي. من إدارة تعليم مكة كل من: إبراهيم الثبيتي مدير التوجيه والإرشاد ( بنين ) والدكتورة عزة الشهري مديرة التوجيه والإرشاد (بنات).

من جهة أخرى دشن مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي رابط مبادرة منصة زمزم لتدريب منسوبات التعليم في الحد الجنوبي مؤخرا بمكتبه بالإدارة، وذلك بحضور الدكتور طلال بن مبارك الحربي المساعد للشؤون التعليمية.

وتهدف مبادرة تعليم مكة لتدريب منسوبات التعليم في إدارات التعليم بالحد الجنوبي على الإستراتيجيات الداعمة للعملية التعليمية بتقنية التدريب عن بُعد، انطلاقاً من أهداف خطة وكالة التعليم 1438/‏ 1439هـ، كما تهدف المبادرة لتحسين استقطاب المعلمات وتأهيلهن وفقاً لصحيفة االمدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)