​البديلات: تصريح وكيل وزارة التربية يبعث الأمل في نفوسنا

​البديلات: تصريح وكيل وزارة التربية يبعث الأمل في نفوسنا

التعليم السعودي :أوضحت عدد من المعلمات البديلات عن آمالهن في سرعة إنهاء إجراءات إصدار قرارات تعيينهن، مشيرات في نفس الوقت إلى أن كافة الإجراءات التي طلبتها الوزارة تم تلبيتها وأن تصريح وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد الفهيد في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول المتضمن تأكيده تعيين البديلات قريبا بعث الأمل في نفوسهن بسرعة إصدار قرارات التعيين.

من جهتها، دعت سعاد الحربي الناطقة المكلفة من قبل المعلمات البديلات للتحدث باسمهن بضرورة تجاوز شرط أثبات التعاقد لمن لم تستطع الحصول على صورة من العقد أو المسير للرواتب بسبب عدم احتفاظ إدارات التعليم وإدارات المدارس بها والاكتفاء بما قدم من إثباتات عبر المعلمات.من جهتها، أوضحت المعلمة البديلة زهرة السلامي بقولها إن وزارة التربية والتعليم حريصة على أرضاء منسوبيها، وفيما يخص موضوع البديلات نحن متفائلون بإنهاء مشكلتنا وتثبيتنا في الوظائف التعليمية. وتقول البديلة نهى الروقي راقبت المؤتمر ويحدوني الأمل بالله أن تنتهي معاناتنا وتأتي بوادر البشارة من الدكتور سعد الفهيد بأنه سيتم تعين للبديلات قريبا. أما البديلة بسمة القحطاني فقالت نحن البديلات نطالب بتجاوز كافة الشروط أسوة بزميلاتنا جميعا، حيث إننا نملك نفس العقود وما زلنا نطالب بالمساواة.وفي موازاة ذلك أوضح الناطق الإعلامي للتربية والتعليم في جدة عبدالمجيد الغامدي أنه تم حصر المعلمات البديلات في وقت سابق ومن ثم رفع أسمائهن إلى الوزارة من أجل تثبيت هذه الكوادر، مؤكدا أن الإدارة عليها رفع الأوراق وحصر عدد المعلمات البديلات غير المثبات للوزارة من أجل تعيينهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)