​الجائزة ساهمت في التحصيل العلمي للطلاب والطالبات

​الجائزة ساهمت في التحصيل العلمي للطلاب والطالبات

التعليم السعودي :شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173 تحدث عدد من منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم بمحافظة الزلفي بمناسبة حفل توزيع جائزة شركة نجوم السلام للتفوق الدراسي.

* تحدث المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ حسين بن سعود العواد فقال : يعد التعليم ركيزة مهمة في تطور المجتمعات ورقيها ، وتبني الأمم آمالا كبيرة على ذكاء الأبناء وتفوقهم فهم الثروة الحقيقية للوطن والاستثمار الأمثل في كل مجتمع.

وجائزة شركة نجوم السلام تأتي في سياق المبادرات المتميزة والشركة المجتمعية والتعاون بين القطاعين الحكومي والخاص واستشعارا للمسؤولية الاجتماعية وقد أسهمت هذه الجائزة في تعزيز التحصيل العلمي للطلاب والطالبات وارتفاعه والإسهام في البناء والتنمية للمجتمع.

* فقد تحدثت مساعد المدير للشؤون تعليم البنات الأستاذة نورة بنت عبدالعزيز الفرهود فقالت : يحظى المتفوقون والمتفوقات في بلادنا الحبيبة بكل الرعاية والاهتمام الأمر الذي يدل على الوعي الذي يحمله جميع القائمين والقائمات على العملية التعليمية التربوية وانعكاسه الإيجابي عليها .

ولاشك أن المحفل السنوي لتكريم المتفوقين والمتفوقات في التحصيل الدراسي دعم كبير للطلاب والطالبات حيث يأتي متوجاً لتعبهم وجهودهم طوال العام فهنيئاً لطلابنا وطالباتنا هذا التميز ولمدارسهم ولأسرهم فهم من سيحمل راية التطوير والتقدم في بلادنا الحبيبة كما نتقدم بالشكر والتقدير لشركة نجوم السلام لرعايتهم واحتضانهم أبناء وبنات محافظة الزلفي عبر تخصيص جوائز قيمة للعام الثالث على التوالي جعلها الله في موازين أعمالهم .

* كما تحدث رئيس قسم التوجيه والإرشاد الاستاذ محمد بن عثمان الناصر فقال : تأتي جائزة نجوم السلام لتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين على مستوى المحافظة لهذا العام امتدادًا للشراكة الايجابية البناءة بين الإدارة وشركة نجوم السلام كمسؤولية اجتماعية لتحقيق أهداف أسماء في صناعة رجال المستقبل لتحقيق التنمية المستدامة .

نزف التهنئة لأبنائنا وبناتنا المتفوقين ووالديهم هذا التميز ونقدم شكرنا الجزيل لسعادة الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام دعمه المتواصل لأبناء المحافظة جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم . والحمدلله رب العالمين .

* وتحدث مشرف وحدة الإرشاد المهني منسق الجائزة الأستاذ بدر بن محمد البدر فقال : نحتفل هذا العام بكوكبة متميزة من الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي في عامها الثالث .نحتفل بهذه النخبة التي عملت وثابرت بكل جد وعزيمة لترقى إلى المراتب العليا في التحصيل العلمي لتقطف ثمرة هذا الجهد .

هذه الكوكبة قدوة لجميع أبنائنا وبناتنا في رسم طريقهم العلمي نحو التميز والإبداع .

هذا التميز هو ماننتظره للمساهمة والمشاركة الفاعلة في بناء وتنمية وطننا الغالي وطن العلم والحضارة وطن الشموخ والبناء .

الوطن الذي حظي في القطاع التعليمي الرعاية والعناية والدعم من لدن حكومتنا الرشيدة وعلى رأسها قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ورعاهم .هنيئاً لنا ولكم هذا التفوق ونبارك لكم من أعماقنا ومن تفوق إلى تفوق ومن تميز إلى تميز وفقكم الله إلى المعالي.

* وتحدث المشرف على الجائزة الأستاذ عبدالرحمن بن علي الطيار قائلاً : التفوق مطلب أساسي لنهضة الأمم وتقدمها, مما يجعل العناية بالمتفوقين وتشجيعهم وإثراء التنافس بينهم هدفا تسعى له المجتمعات باعتبار العنصر البشري الركيزة الأولى للتنمية , وتأتي جائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي بمحافظة الزلفي ملبية كثيرًا من الحاجات التربوية لأبناء وبنات المحافظة للمتفوقين والمتفوقات .فشكرًا لشركة نجوم السلام على دعمها السخي وشراكتها مع إدارة التربية والتعليم استشعارًا منها للمسؤولية الاجتماعية في دعم هذا البرنامج .

* كما تحدثت مديرة قسم التوجيه والإرشاد الأستاذة هدى بنت محمد الزنيدي فقالت: الحمد لله الذي بدد الجهل بنور العلم وميز هذه البلاد بكونها مهد الاسلام وتشرف ابناؤها بأنهم جنوده الاوائل الذين حملوا مشعل العلم الى الدنيا وكانت هذه المزية طابعاً لكل جيل في بلادنا فما زال نور العلم يشرق وزاد شروقه هذه الكوكبه التي أبت إلا أن تعانق سماءه فهنيئاً لكم أبناءنا وبناتنا وهنيئاً لمن كان وراء هذا التفوق من والدين ومعلمات ومديرة كما نخص بالشكر مدير التربية والتعليم ومساعد المدير وبراعتهم في تحسين مخرجات التعليم والشكر موصول للداعم لهذا التفوق رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام الدكتور جارالله العضيب على ما يقوم به من دعم سخي لرعاية هذا الحفل للعام الثالث على التوالي وجعل ما قام به في ميزان حسناته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)