​النادي الموسمي للمكفوفين ينظم المسابقتين الأسرية والبصرية للمجتمع

​النادي الموسمي للمكفوفين ينظم المسابقتين الأسرية والبصرية للمجتمع

التعليم السعودي : فتح النادي الموسمي للمكفوفين بمعهد النور بالرياض التواصل مع اولياء امور الطلاب المكفوفين واسرهم بشكل كبير حيث تم تنظيم عدة فعاليات رياضية بمشاركة اسر الطلاب المكفوفين وعدة مسابقات لهم.

واوضح مدير النادي احمد بن محمد آل عبدالله ان النادي نجح في تقديم عدة فعاليات تجاوزت اسوار النادي ووصلت الى منازل الطلاب المشاركين في النادي من اجل اشاركهم في انشطة النادي وليعيشوا مع ابنائهم الاجواء الترويحية التي تقام في النادي.

واضاف آل عبدالله ان النادي تحت إشراف إدارة الأندية الموسمية للنشاط الطلابي بتعليم الرياض نظم مسابقته الرمضانية لأسر المكفوفين وغيرهم من منسوبي النادي وذلك بهدف مشاركة الأسر في أنشطة النادي وتفاعلا أولياء الأمور مع ابنائهم ودمجهم ضمن برامج النادي. وتأتي هذه المسابقة تزامن مع الشهر الفضيل وبرعاية مجموعة المهيدب الطبية وبتنفيذ من مشرف النشاط الطلابي الأستاذ عبدالله الجساس وخصصت مجموعة من الجوائز القيمة لأسر الفائزين فيها.

كما ينظم النادي مسابقته الثانية والتي تهتم بالإعاقة البصرية ومعلومات عن المعوقين بصريًا. وتهدف لتوعية المجتمع ببعض المعلومات عن كل مايخص الكفيف.وقد تم الإعلان عن المسابقة في النادي وعبر الشبكة العنكبوتية وتحديد الآلية لهذه المسابقة وآخر موعد للمشاركة، وذلك بإشراف مسئول العلاقات العامة بالنادي الاستاذ عبدالله السماري. وقد رصدت إدارة النادي للفائزين جوائز وهدايا قيمة، وذلك برعاية شركة (بروج العقارية) واعرب مدير النادي عن شكره وتقديره لمدير مركز الاشراف على الاندية الدكتور عمر الماضي على الخدمات والتسيهلات التي يقدمها مكتب الإشراف على الأندية الموسمية والمتابعة المستمرة للنادي الموسمي للمكفوفين بمعهد النور، وعبر عن شكره لمجموعة المهيدب الطبية وبروج العقارية لرعايتهم المسابقتين وتكفلهما بجوائزهما.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)