​طالبات الرياض يزين أنديتهن بعشق الوطن

​طالبات الرياض يزين أنديتهن بعشق الوطن

التعليم السعودي :روح وطنية خلاقة تلك التي اكتستها الأندية الموسمية لطالبات الرياض بما هي عليه من تفاعل وطني جسدته طالبات ومشرفات الأندية من خلال تعدد المناشط المترجمة لحب الوطن وعشق ترابه والتعطر بتراثه. ألوان متعددة من المناشط الثقافية والفنية المتمحورة حول حب الوطن وأصالته المجيدة. في النادي الرابع للبنات تفاعل الجميع مع فعالية «الولاء للوطن» بما ظهرت عليه جميع الفنيات من زي وطني بمختلف ألوانه التراثية هذا فضلاً عن تزيين النادي بشعارات واعلام “العلم السعودي” وغيرها من معالم الفخر الوطني. الأناشيد والقصائد الوطنية هي الصوت الصادح في أرجاء النادي يرافقها تناغم الفرح والانسجام من جميع العضوات «طالبات ومسؤوليات».

هذه الصورة الوطنية لم تكن قصراً على النادي الرابع للبنات بل جاءت متماثلة في جميع الأندية كما هو في النادي السابع الذي أقام مؤخراً برنامج «سفيرة في وطني» طرحت من خلاله المشرفة بالنادي الأستاذة موضي العتيبي دورة تدريبية عن الوطنية الحقيقية عبر حقيقة عمل تم تنفيذها من جميع الطالبات. وكذا الحال في نادي البنات الخامس الذي أعطى منسوباته تفسيراً واضحاً لفكرة الانتماء وأحقية الوطن بالحب والذود عنه. هي لغة وطنية تغنت بها جميع أندية الطالبات خلال هذا الصيف الذي اكتمل جماله مع جمال جهود الطالبات العاشقات لوطنهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)