​فاز بها 60 طالبا وطالبة .. محافظ الزلفي يُكرم الفائزين بجائزة نجوم السلام.. اليوم

​فاز بها 60 طالبا وطالبة .. محافظ الزلفي يُكرم الفائزين بجائزة نجوم السلام.. اليوم

التعليم السعودي :شعار-وزارة-التربية-والتعليم7-260x173 يرعى محافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن عبدالعزيز بن لبدة، بعد صلاة العشاء اليوم الأربعاء ؛ حفل تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي عن العام 1433 / 1434ه في عامها الثالث الذي يقام بقاعة الماسية وذلك بحضور رئيس الجائزة الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب ومدير التربية والتعليم بالزلفي الأستاذ محمد الطريقي.وقد فاز بالجائزة 60 طالباً وطالبة يمثلون جميع المراحل الدراسية وسيقوم محافظ الزلفي بتسليم الجوائز للفائزين كما سيقام حفل خطابي بهذه المناسبة .

وتحدث للرياض الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري فقال : في البداية أحب أن أبارك لأبنائي الطلاب والطالبات في محافظة الزلفي على هذا التفوق والتحصيل العلمي ، وإن جائزة شركة نجوم السلام للتفوق الدراسي ماهي إلا دافع معنوي لكل ابنائنا ومحفز لهم في قطف ثمار الجد والاجتهاد . كما ارجو من الله العلي القدير أن نكون يداً سخية بالعطاء في وطن العطاء .

إن هذه اللقاءات المباركة التي تجمع نخبة من القيادات التربوية استطاعت بعد توفيق الله تعالى أن ترتقي لأفق التميز على مستوى هذا الوطن الغالي وبمراكز متقدمة.

العضيب ل الرياض : الجائزة دافع معنوي ومحفز لأبنائي الطلاب

إن جائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي تعد دعماً لمسيرة التعليم في محافظة الزلفي خاصة وفي المملكة العربية السعودية عامة في وقت يحظى التعليم فيه بدعم لامحدود من حكومتنا الرشيدة .إننا نعيش في عصر العلم والمعرفة في شتى ميادين التعليم ، فمن واجبنا أن نكون في طليعة الركب وفي مقدمة القافلة .

في الختام لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لمحافظ الزلفي الأستاذ فيحان بن لبدة على تشريفه ودعمه لهذه الجائزة، والشكر موصول إلى مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي الاستاذ محمد بن عبدالله الطريقي على دعمه ومتابعته المستمرة لكافة المجالات والأنشطة التربوية ومنها جائزة شركة نجوم السلام للتفوق الدراسي ، مبروك للمتفوقين والمتفوقات وهنيئاً لنا ولجميع أولياء الأمور هذا التميز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)