​ملتقى الأندية الموسمية يبدأ فعالياته

​ملتقى الأندية الموسمية يبدأ فعالياته

التعليم السعودي :انطلقت مساء أول من أمس فعاليات ملتقى الأندية الموسمية، الذي ينظمه النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتربية والتعليم في الأحساء، في قاعة النشاط ببيت الطالب في الهفوف. وناقش الملتقى محاور عدة أهمها «الاعتزاز بالدين والانتماء للوطن والولاء للمليك».

وأكد المدير العام للتربية والتعليم في الأحساء أحمد بالغنيم أن الملتقى حظي بتفاعل جيد من الجميع، وطرح محاور ذات أهمية بالغة، تعنى بشباب هذا الوطن المعطاء الذي يستحق كل التضحيات وبذل العطاء.

وأوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية في الأحساء عبدالله الذرمان أن الملتقى يهدف إلى تعزيز مفهوم الوطنية الصادقة، وتحقيقها في نفوس أبناء هذا الوطن، واستثمار أوقات وأفكار الشباب من أجل تعزيز القيم وتحقيقها. وفي ختام الملتقى عبر المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الملتقى الذي تناول الوطنية والمواطنة والطرق التي تمكن المواطن من تعزيز الجوانب الإيجابية في شخصيته، بما يضمن اعتزازه بدينه ووطنه ومجتمعه، وكيف يكون فاعلاً إيجابياً دائماً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)