‎مدير جامعة الحدود الشمالية يرفع التهنئة للأمير محمد بن سلمان لاختياره ولياً للعهد

‎مدير جامعة الحدود الشمالية يرفع التهنئة للأمير محمد بن سلمان لاختياره ولياً للعهد

التعليم السعودي : رفع معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء , واستمراره وزيراً للدفاع.
وأكد معاليه أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ يقود الوطن بأمن وأمان وأن المواطن يتمتع بالرفاهية في عهده الميمون في ظل رؤية واضحة المعالم يمضي عليها الوطن، موضحاً أن برنامج التحول 2020 ورؤية المملكة 2030 تؤكد أن المملكة تمضي نحو مملكة الشباب والمستقبل في ظل ما تدور به المنطقة من قلاقل وأزمات.
وأعرب معالي مدير جامعة الحدود الشمالية عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما قدمه طوال الفترة الماضية من جهود لمواجهة الإرهاب بعزيمة الأبطال وقضى عليه.
وأوضح الدكتور آل عمر أن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد يؤكد مدى حسن الاختيار في دفع جيل الشباب نحو القيادة، وأن سموه سجله حافل بالإنجازات , كما شارك في العديد من القمم العالمية والتقى بالعديد من رؤساء الدول وأن اختياره ولياً للعهد سيجعل المملكة تمضي في ثبات واستقرار وتؤثر في محيطها الإقليمي والعالمي.
ودعا معاليه الله عز وجل أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ وأن يديم على هذا الوطن استقراره وأمنه إنه سميع مجيب وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>