‫افتتاح مركز لـ«الوقاية من الحرائق» بكلية الجبيل الصناعية‬

‫افتتاح مركز لـ«الوقاية من الحرائق» بكلية الجبيل الصناعية‬

التعليم السعودي – متابعات : افتتح مدير كلية الجبيل الصناعية بالهيئة الملكية بالجبيل د. عيد الهاجري أمس الأول، بكلية الجبيل الصناعية مركز تدريب السلامة والوقاية من الحرائق بالتعاون مع الجمعية الوطنية للوقاية من الحرائق (‪NFPA‬) وشركة جونسن هيوز ‬الأمريكية، وذلك لتقديم برامج وشهادات مهنية احترافية معتمدة في مجال السلامة والوقاية من الحرائق وتزويد الصناعة بالكفاءات اللازمة في كلا المجالين.

وقال د. الهاجري إن أحد أهداف الكلية الرئيسية هو تطوير الموارد البشرية من موظفي مدينة الجبيل الصناعية عبر تقديم برامج ودورات تخصصية، وفقا لذلك تم إنشاء مركز تدريب السلامة والوقاية من الحرائق مزودا بالمعامل اللازمة التي تعد الأحدث في هذا المجال. موضحا أن المعامل أنشئت تحت مظلة المراجع العالمية وبإشراف هندسي وتقني من شركة جونسن هيوز الأمريكية. ويهدف المركز إلى تقديم برامج تدريبية ودورات من خلال تطوير المناهج تحت مظلة المراجع العالمية المعتمدة من الجمعية الوطنية للوقاية من الحرائق (‪NFPA /‏USA‬) والمنظمة الإدارية للسلامة والصحة المهنية (‪OSHA/‏USA‬) وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)