10 أوراق عمل في لقاء “مستعدون” بتعليم جدة

10 أوراق عمل في لقاء “مستعدون” بتعليم جدة

التعليم السعودي – متابعات : أكد المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي على أهمية الدور المحوري والمهم لقادة وقائدات المدارس في الميدان التعليمي في تبني مشروع التحول الوطني وصولا لرؤية 2030 وترسيخها في نفوس الطلاب والطالبات تماشيًا مع مبادرات وزارة التعليم في هذا المجال، ومشددًا في الوقت ذاته على الدور البارز للمعلمين والمعلمات في ربط المناهج بالتحول الوطني والمواطنة الصالحة.
جاء ذلك خلال فعاليات تدشين المدير العام للتعليم للقاء “مستعدون3” الذي نظمته إدارة الإشراف التربوي أمس الاربعاء، بحضور قادة وقائدات المدارس في كل من جدة ورابغ وخليص وبمشاركة مساعدي المدير العام وعدد من الأكاديميين ومديري الإدارات ذات العلاقة، في مسرح الإدارة بحي السلامة، وعبر الشبكة التلفزيونية لقسم البنات ومكاتب التعليم.
وتضمنت الجلسات الأربع للقاء 10 أوراق عمل: القيادة مبادرة، التحصيل الدراسي، أدائي، الاستعداد للعام الدراسي الجديد ومؤشراته، مشروع مدرستي2، آلية سد العجز الطارئ، التخطيط المدرسي والتجهيزات المدرسية والمقاصف المدرسية، النقل المدرس، السلامة أولا، الميزانية التشغيلية للمباني.
و في ختام اللقاء فتح المجال لاستقبال استفسارات قادة وقائدات المدارس حول كل ما يخص الاستعدادات لانطلاقة العام الدراسي وتجاوز أي عوائق قد تواجههم وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)