10 دورات في الجودة بتقنية الطائف

10 دورات في الجودة بتقنية الطائف

التعليم السعودي : تستضيف الكلية التقنية بمحافظة الطائف حاليا برنامج الطائف للجودة والتميز في دورتيه الرابعة والخامسة والممتدة من 17/ 4 إلى 19/ 5/ 1438.
ونفذت الكلية وانطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية بالتعاون مع محافظة الطائف ممثلة في الأمانة العامة لبرنامج الطائف للجودة والتميز، عشر دورات تدريبية في مجال الجودة وتطبيقاتها استهدفت أكثر من (360) متدربا من مختلف الإدارات الحكومية في المحافظة والمحافظات المجاورة من مدنية وعسكرية. كما شاركت الكلية بفعالية في تقديم البرنامج من خلال مدربيها كمبادرات تطوعية تسهم في تطوير الكوادر البشرية العاملة في المحافظة. وأوضح عميد الكلية التقنية بالطائف المهندس حمد بن محمد القاسم، أن الكلية تستعد لإقامة ورشة عمل بالتعاون مع محافظة الطائف ممثلة في الأمانة العامة لبرنامج الطائف للجودة والتميز ضمن برنامج كيف نكون قدوة  الذي يأتي كشعار لملتقى مكة الثقافي لهذا العام الموجهة إلى متدربي الكلية بعنوان “الجودة الشخصية” الهادفة إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء للقيادة وللوطن، وتوجيه السلوك الإيجابي نحو الفرد والمجتمع، كما تهدف إلى غرس وتعزيز أخلاقيات العمل وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)