10 مشاريع تعليمية متعثرة في الأحساء

10 مشاريع تعليمية متعثرة في الأحساء

فيما أكدت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء أنها تعمل وفق الإجراءات النظامية للتعامل مع حالات المشاريع المتعثرة سواءً مباني جديدة أو بحاجة إلى ترميم منذ مطلع عام 2011، حتى عاودت الإقرار قبل أيام بوجود مشاريع تعليمية لا تزال تحت التأهيل، ويصل عددها إلى ما يقارب 10 مشاريع متعثرة.
وكشف مدير تعليم الأحساء أحمد الغنيم لـ”الوطن”، عن وجود 10 مشاريع لا تزال تحت التأهيل، إذ إن العمل عليها قد يستغرق وقتا، مبينا أنه تم الانتهاء من نسبة كبيرة من تأهيل مدرسة جواثا الابتدائية (بلدة الكلابية)، كما أنه لا يوجد عائق من انتقال الطلاب إلى المبنى في الوقت الحالي، إذ إنه بالإمكان استكمال البقية أثناء استمرار الدراسة، لافتا إلى أنه سيتم الاستفادة من المبنى خلال الفصل الدراسي الأول.
وأوضح بخصوص ما يتداول بشأن نقص الكتب الدراسية ومن ضمنها كتب اللغة الإنجليزية، أنها في طريقها إلى الأحساء، مؤكدا أن بقية المقررات متوفرة وموجودة، وذكر بشأن المدارس التي اكتملت البناء ولم يتم نقل الطلاب إليها، أنها تكون تحت الاستلام المبدئي، ويلي ذلك استلامها بشكل كامل. وأضاف بالغنيم أن تخفيض المشاريع إلى ما نسبته 5% لم يتسبب في إحداث أزمة، ولم يكن عائقا لاستكمال الدراسة، مشيرا إلى أن شركة تطوير حصرت المباني للبت في بنائها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)