100 طالب وطالبة بجدة يرسمون «كيف نكون قدوة»

100 طالب وطالبة بجدة يرسمون «كيف نكون قدوة»

التعليم السعودي : تنطلق غدا (الثلاثاء) مسابقة «فنون جدة» ضمن مشروع «كيف نكون قدوة» في متنزه الشراع لأكثر من 100 طالب وطالبة ذوي موهبة في مجال الرسم، بحضور مدير عام التعليم بالمحافظة عبدالله الثقفي ومدير فرع جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور عمر الجاسر وعدد من الفنانين التشكيليين والكتاب والمثقفين.

وأكد الثقفي أن المسابقة تهدف إلى التعرف على مجالات القدوة الحسنة من خلال الرسم كونه أقرب الطرق إلى توصيل المعلومة خصوصا في ما يهم القيم.

وأوضح مدير مكتب تعليم النسيم المشرف العام على المسابقة الدكتور سعود السلمي أن المسابقة جاءت بتوجيه من المدير العام للتعليم بعد نجاحها في الأعوام السابقة بمسمى «فنون النسيم».

من جهة أخرى، دشن مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي أمس «الأحد» معرض «كيف نكون قدوة» الذي ينظمه مكتب التعليم بوسط المحافظة في أحد المولات التجارية بمشاركة جميع مدارس المكتب بمختلف مراحلها الثلاث.

وأكد الثقفي أن مبادرة «كيف نكون قدوة» والتي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل تحمل في طياتها أهدافا سامية وقيمة، مشيدا بما شاهده في المعرض من أعمال تتماشى مع أهداف هذه المبادرة والتي تنعكس على الفرد والمجتمع بكل ما هو جميل وحسن، مقدما الشكر لمكتب التعليم بوسط جدة والمدارس المشاركة ومنسوبيها والقائمين على المعرض الذي وصفه بالمميز.

من جانبه، أوضح مدير مكتب التعليم بوسط جدة خالد الحارثي أن مدارس التعليم بوسط جدة تفاعلت مع المبادرة، إذ نفذت العديد من الفعاليات والبرامج التربوية داخل المدارس وخارجها، بهدف تعزيز مفهوم القدوة الحسنة لدى النشء وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>