109 طالبات بجامعة طيبة في خدمة الحجاج

109 طالبات بجامعة طيبة في خدمة الحجاج

التعليم السعودي – متابعات : تشارك 109 طالبات بجامعة طيبة في تنظيم الحجاج ومساعدة كبار السن في المسجد النبوي الشريف، وذلك بالتعاون مع رئاسة شؤون الحرمين الشريفين، ضمن حملة «تكامل»، وفي إطار مبادرات وحدة العمل التطوعي بالجامعة «ترافد» في موسم الحج لضيوف الرحمن.

وأكد المشرف العام على وحدة العمل التطوعي عميد شؤون الطلاب، الدكتور معتاد الحربي، أن الحملة تسعى بالتعاون مع الجهات المعنية لخدمة حجاج بيت الله، وأضاف أن عدد المستفيدين حتى الآن 200 ألف حاج وحاجة؛ إذ قدمت 1000 عربة لكبار السن، وأشار إلى أن الطالبات بدأن العمل في 19 الشهر الجاري، ويستمر حتى 7 الشهر المقبل، مبينًا أن الطالبات أخذن على عواتقهن خدمة زوار الروضة الشريفة؛ ليؤدين بذلك واجب الحب لضيوف الرحمن.

وأوضح الحربي أن الجامعة هيئت الطالبات من خلال التدريب على العمل التطوعي، وإرشادهن لأهم بنوده، ومعرفة حقوقهن، وواجباتهن، مضيفًا أن البرنامج بدأ في شهر شعبان كفترة أولى، والفترة الثانية كانت في شهر رمضان، وتعتبر هذه الفترة الثالثة وفقاً لصحيفة المدينة.

الوسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>