11 رساما موهوبا من طلاب ابتدائية حسان بن ثابت يبدعون برسم أبراج الواجهة البحرية

11 رساما موهوبا من طلاب ابتدائية حسان بن ثابت يبدعون برسم أبراج الواجهة البحرية

التعليم السعودي – متابعات : نظم النادي الفني بابتدائية حسان بن ثابت بالدمام مرسما لـ11 طالبا على الواجهة البحرية في متنزه الملك عبدالله بكورنيش الدمام، مؤخرا بتنظيم من النشاط الطلابي بالمدرسة وبإشراف مباشر من مشرف النادي الفني الأستاذ ناصر المحيش، وأبدع الطلاب في رسم أبراج الواجهة البحرية بشكل مبسط ومناسب للمرحلة العمرية، معبرين عن مشاعرهم وتذوقهم للمناظر الرائعة في المتنزه بالفرشاة والألوان المائية.

وأفاد المحيش بأهمية الرسم للطلاب الصغار وهو أحد الفنون التي يمتاز بها بعض الموهوبين حيث يعد أحد أشكال الفنون المرئية، وهو مِن أنواع الفنون التي تحتاج إلى حاسة البصر لتذوق الأعمال المختلفة التي يتم إنتاجها. وأضاف: الرسم يقوم بالتعبير عما يدور في داخل الطفل مِن أفكار وخواطر عن طريق الخطوط أو البُقع المختلفة التي يقوم برسمها وذلك من خلال الاستعانة بأدوات الرسم المختلفة لينتج ما يُعرف باللوحات الفنية والتصوير التشكيلي.

وفي خلال 4 ساعات تم الانتهاء من عمل اللوحات التي رسمها الطلاب لأبراج الواجهة البحرية، حيث إن البرنامج كان يهدف إلى تعريف الطلاب بالمعالم السياحية وتنمية المواطنة في قلوب النشء من خلال التعبير والتذوق الفني لتلك المعالم الحضارية والنهضة الجمالية لها، وكذلك أن يصل للمتلقي أهم العناصر التشكيلية البارزة لمعلم الواجهة البحرية من خلال رسوم طلاب المدرسة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)