12 مشروعا تعليميا بـ77 مليونا في القصيم

12 مشروعا تعليميا بـ77 مليونا في القصيم

التعليم السعودي : أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم تسلم 12 مشروعا تعليميا بنحو 77 مليون ريال تمثل المشاريع المنجزة خلال الأشهر الستة الماضية.
وتعتبر تلك المشاريع أحد الخطوات المهمة التي أنجزتها إدارة شؤون المباني في الإدارة العامة سعيا منها إلى إنهاء تسلم كل المشاريع الخاصة بالمدارس والمنشآت التعليمية، بالإضافة إلى المشاريع المتعثرة التي استكملت متطلبات إنهائها وتجهيزها.
وذكر المشرف العام على إدارة شؤون المباني المهندس نايف الضبيب، أن المشاريع الـ12 المتسلمة تتوزع على قطاعي البنين والبنات بقيمة تقارب 77 مليون ريال تتمثل بمتوسطة أبي عبيدة، وابتدائية العباس بن عبدالمطلب، ومجمع الريان، وابتدائية الأندلس، ومتوسطة مؤتة بالقرين “بنين”، ومجمع البصر، والابتدائية الأولى بعقلة الصقور، وابتدائية قرائن الترمس، والابتدائية الأولى بضيدة، ومجمع البتراء، وابتدائية قليب الترمس “بنات”.
على صعيد متصل، بدأت الإدارة العامة للتعليم بالقصيم أمس تفعيل مشروع الاحتفاء باليوم الوطني 86 للمملكة، والذي سيشارك فيه أكثر من 160 ألف طالب وطالبة يمثلون ما يقرب من 1700 مدرسة، عبر عدد من البرامج والفعاليات التعليمية والتثقيفية، التي تعزز المفاهيم الوطنية والسلوكية النبيلة.
وبحسب مساعد المدير العام للشؤون التعليمية صالح الجاسر، أن الاحتفاء باليوم الوطني السادس والثمانين ترسيخ للرؤية الطموحة 2030، وتكريس لقيم المواطنة وتعميقها في كل قطاعاتها وإداراتها وصروح العلم فيها، مشيرا إلى أهمية ربط الأبناء بماضيهم العريق وتعريفهم بالقيم النبيلة التي تتصدرها عطاءات الوطن ودعمه لأبنائه، وما يظلهم من الأمن والأمان وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)