12 مصابًا بالأورام يؤدون الاختبارات في الدمام

12 مصابًا بالأورام يؤدون الاختبارات في الدمام

التعليم السعودي – متابعات : تفقد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس امس سير الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لطلاب مركز إرادة التعليمي بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام برفقة المدير العام التنفيذي للمستشفى د. يزيد العوهلي والذي يقوم بتقديم الخدمات التعليمية للطلاب والطالبات بمراكز الأورام مما يساعدهم في إكمال مسيرتهم الدراسية وعدم الانقطاع عن الدراسة بسبب المرض، وكذلك مساعدتهم على التكيف مع أقرانهم بعد العودة للدراسة بالمدارس.

وأكد المشرف على المركز هاني الغامدي ان عدد الطلاب الذين يختبرون حاليا 12 طالبا من المصابين بالأورام بمختلف المراحل الدراسية من ابتدائي ومتوسط وثانوي بإشراف خمسة معلمين من تخصصات متعددة، حيث تقدم الخدمة التعليمية للطلاب والطالبات من خلال الدروس المباشرة داخل مركز إرادة من المعلمين والمعلمات الذين تم انتدابهم للعمل بهذا المركز، حيث يشرف على المركز قسم التربية الخاصة بتعليم الشرقية بالتعاون مع مكتب التعليم بشرق الدمام، وأشار مدير عام التعليم د. عبدالرحمن المديرس في لقائه مع الطلاب وأولياء الامور الى أهمية الاهتمام بهذه الفئة الغالية على قلوبنا لتوفير رعاية صحية إنسانية عالية الجودة ومتكاملة للطلاب المصابين بالأورام، وأضاف ان إنشاء مركز إرادة التعليمي جاء ليبعث الارتياح النفسي والاستقرار للطلاب من خلال توفير عدد من المعلمين الاكفاء وفصل مجهز بأحدث التقنيات والبرامج لجميع مراحل التعليم العام الابتدائي والمتوسط والثانوي والذي يهدف الى تسهيل مهمة الطلاب والطالبات في العملية التعليمية وعدم عرقلة المرض لهم.

كما شهدت الزيارة كلمات مبسطة للطلاب وأولياء امورهم، عبروا خلالها عن سعادتهم وارتياحهم لما يقدم لهم من خدمات علاجية وتعليمية بالمركز وأيضا تأهيل نفسي للمعلمين في سبيل إنجاح رفع المعنويات للطلاب المصابين ويدعوهم للتفاؤل والامل، وكرم مدير التعليم الطلاب نتيجة حرصهم والتزامهم بالحضور ومتابعة الدروس وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)