15 شوال بدء التسجيل في الكلية التقنية

15 شوال بدء التسجيل في الكلية التقنية

التعليم السعودي : تبدأ الكلية التقنية بالاحساء في استقبال طلبات القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول للعام القادم في عدد من تخصصات بتاريخ 15 شوال 1438 هجرية، ويستمر التسجيل حتى 6 من ذي القعدة عبر بوابة القبول والتسجيل الموحدة بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (www.rgt.gov.sa).

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام وليد الشويهين انه سيبدأ التدريب في يوم الاحد 26 من ذي الحجة في عدد من التخصصات. وعلى المتقدم ان يراعي الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله، آلياً وأنه لن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق البوابة الإلكترونية.

ومن مزايا التدريب: صرف مكافأة (990) ريالا للمتدرب شهرياً، ولذوي الإعاقة (1500) ريال شهرياً للمعاق (إعاقة متوسطة) و(5240) ريالا لـ (شديد الإعاقة) بعد إحضار التقرير الطبي من مراكز التأهيل الشامل، الذي يحدد نوع الإعاقة وتوفير العدد والخامات والأدوات التدريبية مجاناً في الوحدات التدريبية. ويمكن للمتدرب مزاولة الأنشطة العلمية والرياضية والاجتماعية المختلفة بالوحدة التدريبية، كما يمكن دعم الخريجين من قبل مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة لمشاريعهم بقروض مالية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>