150 طالباً في جامعة الدمام يختتمون «أخوة وتواصل»

150 طالباً في جامعة الدمام يختتمون «أخوة وتواصل»

التعليم السعودي : اختتم 150 طالباً من طلاب السنة الرابعة بكلية الطب في جامعة الدمام، أمس الأول، البرنامج التعريفي «أخوة وتواصل».
وذكر وكيل كلية الطب للشؤون السريرية الدكتور عبدالله الهويش، أن البرنامج يهدف إلى تحضير الطالب في المرحلة السريرية من مختلف النواحي وتزويده بالمعلومات المهمة والنصائح المختلفة التي يحتاجها، وذلك بنقل الخبرات بين طلاب كلية الطب من مختلف الدفعات، لرفع كفاءة الطلبة وتجهيزهم لاستغلال هذه المرحلة والاستفادة القصوى منها، إضافة إلى كونه يخدم جانب التواصل والتآلف بين الدفعات المختلفة من كلية الطب وتهيئة الطلبة للتعامل مع المرضى والممرضين والفريق الصحي ككل.
من جهته، أوضح قائد البرنامج الطالب أحمد المسلمي أن البرنامج تخللته فقرات متنوعة للتعريف بمقرر الجراحة والباطنية، ومن ثم التعريف بنمط الحياة في المستشفى وبشروط المفاضلة للتقديم على برامج التخصص في الهيئة السعودية، إلى جانب محاضرة عن البحث العلمي، وتخلل ذلك جولة ميدانية لتعريف الطلبة بالمرافق المهمة في المستشفى وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)