1500 طالب ثانوية يتعرفون على تخصصات جامعة الدمام

1500 طالب ثانوية يتعرفون على تخصصات جامعة الدمام
التعليم السعودي :برعاية مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الدمام صباح أمس المعرض التعريفي بكليات الجامعة وعماداتها في دورته الثالثة والذي يقام على مدى ثلاث أيام في مجمع الكليات الصحية بالمدينة الجامعية والتي ضمت جميع كليات وعمادات الجامعة، واستقبل المعرض حتى صباح أمس 1500 من طلاب الثانوية العامة والخاصة على دفعات منظمة، وذلك من أجل تعريف طلاب الثانوية على جامعة الدمام وما تحتويه من تخصصات وكليات وعمادات.
من جانبه أبدى الدكتور عبدالله الربيش مدير جامعة الدمام سعادته بهذا المعرض والحضور مؤكدا استمراريته حيث إنه يخدم جزءًا كبيرًا من طلاب الثانوية العامة في القطاع الحكومي والأهلي مشيدا بالدور الذي تقوم به عمادة شؤون الطلاب في المعرض من خلال التنظيم السنوي لهذا المعرض وحث الكليات المشاركة على التميز في عروضهم لجذب الطلاب ليكونوا قريبين من الجامعة ويتعرفوا بشكل مباشر على ما تحتويه من تخصصات وكليات.
فيما قال الدكتور أحمد بن عبدالرحمن السني عميد شؤون الطلاب إن المعرض سيستمر لمدة ٣ أيام. وأضاف بأن الجامعة تهتم بالطالب من خلال ما تقدمه من أنشطة وفعاليات وبرامج تهدف إلى تنمية روح المشاركة والتفاعل في جميع أركان المعرض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)