160 متدربا بتقنية نجران

160 متدربا بتقنية نجران

التعليم السعودي – متابعات : انطلاقاً من حرص الكلية التقنية بنجران على رفع مستوى تأهيل متدربيها وتهيئتهم لبيئة العمل، عقدت الكلية برنامج التهيئة للتدريب التعاوني أحد المقررات التدريبية التي تنفذ بين الوحدة التدريبية وجهات التدريب بقطاع الأعمال.
حيث استهدف البرنامج متدربي المستوى السادس البالغ عددهم (160 متدربا)، وقد حضر البرنامج رئيس وحدة التنسيق الوظيفي وشؤون الخريجين ومشرفي التدريب التعاوني بالأقسام التدريبية، حيث استهل البرنامج بكلمة رئيس وحدة التنسيق الوظيفي الذي قدم فيها التهنئة للمتدربين على بلوغهم هذه المرحلة من مستويات التدريب. كما وجه المتدربين بضرورة الالتزام بأنظمة ولوائح جهات التدريب الداخلية والخارجية، وأكد على المتدربين بضرورة الاستفادة العملية من هذه التجربة، حيث ستكون بداية لانخراط المتدرب في سوق العمل، كما حثهم على حسن التعامل مع الجهات بدبلوماسية وحكمة، وعند مواجهة أي صعوبات عليهم الرجوع إلى إدارة شؤون المتدربين لمعالجتها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)