1700 مدرسة في الطائف تعزز قيم الانتماء والمواطنة بين الطلاب والطالبات

1700 مدرسة في الطائف تعزز قيم الانتماء والمواطنة بين الطلاب والطالبات

التعليم السعودي : احتفلت أكثر من 1700 مدرسة بنين وبنات في محافظة الطائف بمناسبة اليوم الوطني86، وشارك أكثر من 260 ألف طالب وطالبة بجميع مراحل التعليم العام في الفعاليات المقامة تحت شعار (رؤية وطن).

وقد حرصت كافة المدارس الحكومية والأهلية على توجيه جميع برامجها وفعالياتها لتعزيز قيم الانتماء والمواطنة، واتشحت فعاليات اليوم الوطني في مدارس الطائف باللون الأخضر، وعبارات الحب والولاء للقيادة الرشيدة والوطن العزيز، وازدانت المدارس بلوحات حملت عبارات وطنية، والأعلام الخضراء التي توسطتها عبارة التوحيد.

وشمل الاحتفاء باليوم الوطني كافة الطلاب والطالبات بما في ذلك طلاب التربية الخاصة ورياض الأطفال، ونفذت المدارس برامج اليوم الوطني وفق أربعة محاور رئيسة شملت محور التأسيس والتوحيد، ومحور الاستقرار والأمن والأمان، ومحور الانتشار والتطوير، ومحور رؤية المملكة 2030.

وتمثلت الفعاليات المنفذة في مدارس الطائف بمناسبة اليوم الوطني في الكلمات الوجدانية، والحوارات الطلابية، والقصص والحكايات الوطنية، والتصاميم والرسوم الفنية والقصائد الشعرية، والعروض المسرحية، والأناشيد الوطنية، والمشاهد التمثيلية، واستثمار الإعلام الجديد في نشر رؤية المملكة 2030، وإنتاج المواد الوطنية والفعاليات الثقافية، والبطولات الرياضية، وتنظيم برامج تطوعية ومعارض ولوحات فنية وطنية، وبث رسائل إلى جنودنا المرابطين على الحدود وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)